منتديات الأميرة سوسو
عزيزي الزائر

أهلا وسهلا بك في منتديات الأميرة سوسو

ندعوك للتسجيل إذا لم تكن مسجل

ولو كنت عضو فأهلا وسهلا بك

إدارة المنتدي

***الصداااااااااااقة الحقيقية***

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

***الصداااااااااااقة الحقيقية***

مُساهمة من طرف Ameret nfsy في الثلاثاء 03 يناير 2012, 17:19

]size=18]Characteristics of a good friend

Where did you meet your best friend Are they from your local neighborhood Or did you meet them on a family occasion – a birthday party perhaps or a wedding- Perhaps they are colleague at school.
Which characteristic do you like in your friend Is it their attitude to life - optimistic, always excepting thing to get better Is it their behavior – their funny jokes and interesting stories Or is it the way you can always trust them to help you when you have a problem Or perhaps, it is because they don't criticize you, they just accept the way you are.
In this report you will know all the characteristics of the good friend. What is the real and good friendship And how to choose your friends?
We wish that you will like and enjoy it


First: The definition of a good friend:
A good friend is someone who is caring, loving and above all an entertainment factor in your life. Not a depressing one all the while. And as the saying goes a “friend in need is a friend in deed”, abide by it and you will definitely find your true friend...


Second: When do you find your good friend?
If you really want to know who is a good friend then just look back to the time when you were in difficult moments. The one who was there to console you is definitely the one who is your true friend. A good friend never fails to see the right in you and will always take a little courage to correct the wrong in you. A good friend will help you in all your times of trouble and will never say ‘no’, if the time and situation demands it.
Third: Characteristics of the good friend:
A friend must endow with many qualities. First, he gives what is hard to give. He gives without asking you to give instead. Second, He does for you what is hard to do, even if this doing is harmful or difficult for him. He reveals his secrets to you because he trusts you. Instead he keeps your secrets. Also he loves you, looks after you, listens to you, and helps you when you need. Of course he doesn't put you down or hurt your feelings. He must like you as yourself, but this doesn't mean that he mustn't correct your mistakes. Your friend also understands you more than any body else. He understands your feeling and your problems. Then He tries to make you happy all the time and to solve your problems without asking him to do this. Of course he must forgive you when you apologize. Some people say that your friend should enjoy the same things you do. Any way friendship and the Characteristics of the good friend is something we can talk about it a lot. But as we think, we haven't to tell the friends what they should do for each other. They know these things by themselves because they must just love each other.


Forth: How to choose your friend?
You can't pick your brothers and sisters. You inherit them, and hopefully grow to love and appreciate them. But of course you can choose your friends. And because it's important and not easy to choose your friend. We will talk about this point. First we want to tell you that it is far worse to have the wrong sort of friends than to have no friends at all. Friends have much influence over us. Their ideas soon become ours. My mother used to tell me that "birds of a feather flock together." So we can say that a man who walks with wise men will be wise. Then we should tell you that a man who wants to have friends must himself be friendly. So if you want to have good friends, be one yourself! Next when you choose your friend care a lot about his believes. Because it will be yours by the time. As we said before: friends affect each other. Also you must care about his Characteristics because you will deal with him. So you will deal with his Characteristics. Any way we wish you real and perfect friendship.

At last we hope that you can choose your friend wisely now. And don't forget that friendship is very important to make life easy and happy. So always care about your friends and about their dealing with life. Now we can say that friendship is a nice thing and we wish your think about our report is nice also. Thank you for reading. We are waiting for your opinion and good luck
[/size]
avatar
Ameret nfsy
مشرف
مشرف

عدد المشاركات : 43

الجنس ~ : انثى

تاريخ التسجيل : 27/10/2011


http://vallywolfe.riadah.org/profile?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***الصداااااااااااقة الحقيقية***

مُساهمة من طرف Ameret nfsy في الثلاثاء 03 يناير 2012, 17:24

خصائص صديقا صدوقا

أين تلتقون أفضل صديق هل هم من منطقتكم المحلية أو تعرفت عليها في مناسبة عائلية -- حفلة عيد ميلاد أو حفل زفاف ربما ، وربما هم زملائه في المدرسة.
الميزات التي لا ترغب في صديقك هل موقفهم من الحياة -- متفائل ، باستثناء شيء ودائما للحصول على أفضل هل سلوكهم -- نكاتهم مضحك وقصص مثيرة للاهتمام أم هو الطريقة التي يمكن الوثوق بها دائما لمساعدتك عندما يكون لديك مشكلة أو ربما ، فذلك لأنهم لا ينتقدون لكم ، انهم يقبلون مجرد وسيلة أنت.
في هذا التقرير سوف نعرف كل صفات الصديق الجيد. ما هي الصداقة الحقيقية والجيدة وكيفية اختيار أصدقائك؟
نود أن لك مثل والاستمتاع بها


أولا : تعريف صديقا جيدا :
الصديق الجيد هو الشخص الذي يقوم برعاية ومحبة وقبل كل شيء عامل الترفيه an في حياتك. ليس الاكتئاب واحدة كل حين. وكما يقول المثل "صديق في حاجة هو صديق الفعل" ، والالتزام بها ، وسوف تجد بالتأكيد صديقك الحقيقي...


الثانية : عندما لا تجد صديقك جيدة؟
إذا كنت تريد حقا أن تعرف من هو صديق جيد ثم ننظر فقط إلى الوقت عندما كنت في لحظات صعبة. الشخص الذي كان هناك لتعزية لكم هو بالتأكيد واحد من هو صديقك الحقيقي. صديق جيد لا يفشل أبدا أن نرى الحق في لكم ، وسوف تتخذ دائما الشجاعة القليل لتصحيح الخطأ في لك. وهناك صديق جيد يساعدك في كل ما تبذلونه من الأوقات من المتاعب ، ولن نقول "لا" ، إذا كان الوقت والحالة تتطلب ذلك.
الثالث : خصائص صديق جيد :
يجب أن يكون صديق نرفدها العديد من الصفات. أولا ، انه يعطي ما هو الثابت على العطاء. وقال انه يعطي دون أن يطلب منك أن تعطي بدلا من ذلك. الثاني ، وهو يفعل لك ما هو من الصعب القيام به ، حتى لو كان هذا هو فعل ضار أو صعبة بالنسبة له. انه يكشف عن أسراره لك لأنه يثق بك. بدلا من ذلك ان يبقي أسرارك. كما انه يحبك ، يعتني بك ، يستمع إليك ، ويساعدك عند الحاجة. بالطبع انه لا يضع لك أسفل أو تؤذي مشاعرك. لا بد له من مثلك كنفسك ، ولكن هذا لا يعني انه يجب عدم تصحيح اخطائنا. صديقك يفهم أيضا كنت أكثر من أي جسم آخر. انه يتفهم مشاعرك ومشاكلك. ثم يحاول أن تجعلك سعيدا في كل وقت وعلى حل المشاكل الخاصة بك دون أن يطلب منه القيام بذلك. بالطبع لا بد له يغفر لك عند الاعتذار. بعض الناس يقولون : إن صديقك يجب أن تتمتع نفس الأشياء لديك. أي صداقة الطريق وخصائص الصديق الجيد هو شيء يمكننا التحدث عن ذلك كثيرا. ولكن كما نعتقد ، لدينا لا نقول للأصدقاء ما ينبغي القيام به لبعضنا البعض. وهم يعرفون هذه الأشياء في حد ذاتها لأنها يجب أن أحب كل منهما الآخر.


رابعا : كيف تختار صديقك؟
لا يمكنك اختيار إخوانكم وأخواتكم. كنت ترث منهم ، ونأمل أن تنمو إلى الحب ونقدر لهم. ولكن بالطبع يمكنك اختيار أصدقائك. ولأن من المهم وليس من السهل أن تختار صديقك. وسوف نتحدث عن هذه النقطة. أول ما أريد أن أقول لكم انه هو أسوأ بكثير لهذا النوع من الخطأ من الأصدقاء ليس لديهم اصدقاء بتاتا. أصدقاء لهم تأثير كبير علينا. أفكارهم تصبح قريبا لنا. وكانت والدتي تقول لي ان "الطيور على أشكالها قطيع معا". لذا يمكننا القول أن الرجل الذي يمشي مع الحكماء وسوف يكون من الحكمة. ثم ينبغي لنا أن أقول لكم أن الرجل الذي يريد أن يكون أصدقاء نفسه لا بد ان تكون ودية. حتى إذا كنت تريد أن يكون لها أصدقاء حميمين ، يكون واحدا بنفسك! عندما اخترت المقبل الرعاية صديقك الكثير عن إيمانه. لأنها سوف تكون لك قبل ذلك الوقت. كما قلنا من قبل : أصدقاء تؤثر على بعضها البعض. كما يجب أن نهتم له خصائص لأنك سوف تتعامل معه. لذلك سوف تتعامل مع صفاته. بأي حال من الأحوال نتمنى لكم الحقيقية والصداقة الكمال.

أخيرا نأمل أن تختار صديقك الآن بحكمة. ولا ننسى أن الصداقة مهمة جدا لجعل الحياة سهلة وسعيدة. هكذا دائما عن رعاية أصدقائك وحول تعاملها مع الحياة. الآن يمكننا ان نقول ان الصداقة هي الشيء الجميل ، ونحن نفكر في رغبتكم تقريرنا هو لطيف أيضا. أشكركم على القراءة. نحن في انتظار رأيك ونتمنى لك التوفيق [/ SIZE]
ترجـــمة الموووووضوع (تحياتي لكم -- جريحة القدر)
avatar
Ameret nfsy
مشرف
مشرف

عدد المشاركات : 43

الجنس ~ : انثى

تاريخ التسجيل : 27/10/2011


http://vallywolfe.riadah.org/profile?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***الصداااااااااااقة الحقيقية***

مُساهمة من طرف Ameret nfsy في السبت 07 يناير 2012, 22:02

الصدااااااااااقة الغاااااالية لمن يستحقهااااا

من لايعرف معناها لايعرف قيمتهاااا

تحيااااااااتي(((جريحة القدرر))
avatar
Ameret nfsy
مشرف
مشرف

عدد المشاركات : 43

الجنس ~ : انثى

تاريخ التسجيل : 27/10/2011


http://vallywolfe.riadah.org/profile?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ***الصداااااااااااقة الحقيقية***

مُساهمة من طرف عاشق الغروب في الأحد 08 يناير 2012, 23:51

Thank you

this good optic

very good

تحياتي صديق بلا حدود

_________________
avatar
عاشق الغروب
Admin
Admin

عدد المشاركات : 449

الجنس ~ : ذكر

تاريخ التسجيل : 12/05/2011

MMS ~ :

لوني المفضل : Red

الأوسمهـ ~ :

http://vallywolfe.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى